U3F1ZWV6ZTM4NTA1Mjg3NTgxX0FjdGl2YXRpb240MzYyMTE3ODIzNjg=
recent
أخبار ساخنة

أطلقت شركة Samsung أخيرًا سماعة بلوتوث جذابة

أطلقت شركة Samsung أخيرًا سماعة بلوتوث جذابة

في هذا المقال اعتبارًا من 4 مارس ، لم يتم الإعلان عن تفاصيل إطلاق S10 في اليابان حتى الآن.
نعم ، هذا المقال يبدو متأخرا بعض الشيء. قامت شركة العملاقه Samsung بحملة جديدة باسم Galaxy Buds . لسماعات البلوتوث اللاسلكية مجانًا عندما طلبت شراء هاتف Galaxy S10 الجديد لهاذا العام ، لكن العدد المخطط لـ Galaxy Buds قد انتهى. تبلغ تكلفة سماعة الأذن هذه 129 دولارًا ، وهي موصى بها بشكل خاص للأشخاص الذين لديهم أجهزة Galaxy من سامسونج .
قام العديد من المراسلين الذين يراجعون S10 باختبار Galaxy Buds للأسبوع الماضي. أنا واحد منهم. أثناء عودته من سان فرانسيسكو إلى برشلونة ومن ثم إلى نيويورك ، كانت هذه السماعة مزودة بأذني بشكل ممتع لدرجة أنه يمكنني استخدامها لفترة من الوقت الي اخر دون ادنا مشكله .
ليست هذه هي المرة الأولى التي تصدر فيها Samsung في صنع سماعة لاسلكية. ولكن تصدرة الشركه في العديد والعديد من تصنيع تلك السماعات ذات جوده عاليه من حيث نقاء وجودة الصوت العاليه جدا  يمكن لشركة Samsung أن تتخطى خطط  Apple.
تميل سامسونج إلى عبء منتجاتها بالميزات. لكن Galaxy Buds قد تأثر بشدة من AirPods ، وهو نهج "التحرك البسيط". يعتبر أسلوب "الانتقال البسيط" جذابًا بشكل عام للهواتف المحمولة ، ولكن أفضل شيء بالنسبة لسماعة هو فقدان وجودها. في هذا الصدد ، Galaxy Buds جذابة .

أطلقت شركة Samsung أخيرًا سماعة بلوتوث جذابة

في اللحظة التي تفتح فيها حافظة Galaxy Buds ، يصبح التشابه مع AirPods واضحًا. فتح الحالة يفتح مربع حوار على شاشة جهاز Galaxy. كما هو الحال مع AirPods ، يمكن استخدامه مع أي جهاز يعمل بتقنية Bluetooth ، ولكن عندما يتم دمجه مع منتجاته الخاصة ، فهو أفضل استخدام. هذا هو النظام البيئي. إذا كنت تريد استخدام Galaxy Buds بشكل صحيح على أجهزة Android بخلاف Galaxy ، فستحتاج إلى تنزيل تطبيق Samsung ,SmartThings, أو .Galaxy Wearable .
حالة الشحن نفسها أكبر قليلاً ومستديرة من علبة AirPods ، لكن لا توجد مشكلة في حملها في جيب الجينز. أنا شخصياً أفضل هذا الشكل المستدير على تصميم الخيط السلس من أبل.
تتميز حافظة Galaxy Buds بميزتين متميزتين مقارنة بقضية AirPods .
لا شك أن Apple تعمل على الشحن اللاسلكي باستخدام AirPods 2 (إذا جاز التعبير AirPower ، أليس كذلك؟). أرسلت Samsung لكمة لشركة Apple للشحن اللاسلكي. ما هو أكثر من ذلك ، فإنه يدرك Wireless PowerShare التي يمكن إعادة شحنها ببساطة عن طريق وضع القضية على الجزء الخلفي من S10. هذا يحفظ كابل واحد لتحملها .

أطلقت شركة Samsung أخيرًا سماعة بلوتوث جذابة

لا أريد أن أقلق بشأن نفاد البطارية. نظرًا لأن Galaxy Buds هو 58 mAh لليسار واليمين و 252 mAh للحالة ، إذا قمت بالشحن من الحالة لمدة 6 ساعات مع Buds نفسه ، فسيكون قابلاً للاستخدام لمدة 7 ساعات أخرى. لم تنفد البطارية يومًا كاملاً.
جهاز Galaxy Buds مريح للارتداء ويتناسب أكثر مع حجم الأذن بطرف سيليكون. الالتزام بشكل مناسب ، هناك أيضًا تأثير سلبي لإلغاء الضوضاء أثناء التقاط الأصوات المحيطة. انها تناسب بشكل مريح في أذني ولم تنزلق أبدا في صالة الألعاب الرياضية. الصوت المعدل بواسطة AKG من سامسونج صلب. Galaxy Buds ليس أفضل سماعة أذن لاسلكية سمعت عنها ، لكنه مثالي للمشي وقضاء الوقت في المقهى.
خلاصة القول ، إن Galaxy Buds يعد مفاجأة جميلة ، والإضافة إلى نظام غالاكسي البيئي مهمة. مع Galaxy Buds ، قد يكون مقبس سماعة الرأس هو المصدر لإقناع Samsung بأنه لم يعد هناك حاجة إليها. آمل ألا أفعل ذلك.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شكرا لك علي تعليق تقييمك يصنع الفرق

الاسمبريد إلكترونيرسالة