U3F1ZWV6ZTM4NTA1Mjg3NTgxX0FjdGl2YXRpb240MzYyMTE3ODIzNjg=
recent
أخبار ساخنة

6 طرق للتخلص من آلام الظهر

للتخلص التام من آلام الظهر ، تأكد من مشاهدة جميع مقاطع الفيديو الخمسة وتنفيذها في عاداتك اليومية. بمجرد وضع إشارة مرجعية ، يمكنك العودة إلى هذه الصفحة كإجراء وقائي بمجرد أن تشعر بأدنى قطعة في ظهرك. تحركات العداد والاسترخاء في الظهر أمر طبيعي للغاية بحيث يفعل الأطفال والحيوانات ذلك بالغريزة. مع العلم أن التحركات الوقائية المضادة ستوفر لك رحلة أخرى إلى مقوم العظام ولن يزعجك ظهرك مرة أخرى.
 ولكن قبل الانتقال إلى مقاطع الفيديو ، فكر في من أين أتت آلام الظهر؟ لماذا حصلت على عودة سيئة في المقام الأول؟
آلام الظهر عادة ما تأتي من تشنج العضلات على طول العمود الفقري بسبب شيئين:
  1. ضغط التعب
  2. التعب الدوراني
يمكن تجنب كل من الضغط والتعب الدوراني من خلال حركات الجسم الوقائية البسيطة جداً أو الحركات المضادة.

ضغط التعب

إرهاق الضغط هو الضغط الهابط المفرط على العمود الفقري الناجم عن القفز والتمارين الرياضية والرياضات الميدانية والتزلج وركوب الدراجات والركض وأنشطة الرفع مثل البستنة ورفع الأثقال ومن خلال الوقوف لفترات طويلة والجلوس على الكراسي حيث يحمل الجسم نفسه في وضع عمودي.

التعب الدوراني

يحدث التعب الدوراني بسبب أنشطة من جانب واحد مثل الغولف والتنس وكرة الطاولة (ما لم تستخدم مضاربين وواحد في كل يد) والبولينج ولعب أكثر الآلات الموسيقية باليد مثل الكمان والغيتار والتشيلو والناي ، والعديد من الوظائف مثل أمين الصندوق ، إلخ.

مساعدة!

يبدو أنه لا يوجد أي نشاط يمكننا القيام به لأي فائض دون التعرض للضغط أو التعب الدوراني. قد يكون هذا هو الحال وربما السبب في أن الكثير من الناس يعانون من آلام الظهر. ولكن هناك حل. لكل حركة ضارة نتخذها ، هناك حركة مضادة تجعل الضرر تالفًا.

ما هي الخطوة المضادة؟

الخطوة المضادة هي حركة واعية بحركة تسير في الاتجاه المعاكس لحركة قد تسبب ضرراً للجسم. نظرًا لأننا نستخدم أجسامنا في الغالب نحو الأمام وإلى الأسفل ، ونركز طوال اليوم على ما نقوم به بأيدينا وعينينا ، فمن الواضح أن أكثر الحركات المضادة إلحاحًا للتطبيق في مفردات الحركة اليومية هي تلك التي ستركز صعودًا وعودة.

مكافحة التحرك هو عكس التحرك

 

غير عادي = غير مفضل

لكن الناس لا يحبون النظر للأعلى والانحناء لسبب عدم قيامهم بذلك. خطوة غير مألوفة تميل إلى أن تكون غير مريحة في البداية. بعض "خبراء اللياقة" لا يثنيون عن ثني الظهر. الحركات التي لم يتم القيام بها أبداً ضعيفة وغير مريحة.لعلاج هذا الوضع ، يمكننا استخدام الجاذبية لمصلحتنا وتنفيذ تلك التحركات في وضع أفقي أو حتى مقلوب. ثم الجسم يحب ذلك كثيرا حقا.

1. تحركات العداد موضحة من قناة "تمارين الدور"

 

العضلات غبية

هنا مثال واحد فقط على كيف يمكن أن تكون العضلات الغبية. لنفترض أنك كنت تحفر حفرة كبيرة في الحديقة لزرع شجرة زوج شاب. بحلول نهاية المهمة ، يئن ظهرك ، لكن ليس مؤلمًا بعد. أنت فخور بوظيفتك ، وسعد بالتمرين ، واشرب كوبًا من الشاي وشاهد بعض التلفاز على الأريكة ، ولا تدرك أن المهمة لم تنته بعد بقدر ما يتعلق الأمر بجسمك. لقد نسيت أن تفعل العداد يتحرك لحفر حفرة كبيرة في الحديقة. غدًا عندما يكون لدى عضلات الظهر وقت للتسلل إلى تشنج ، ستشعر بألم في الظهر. سأقدم لك بعض مقاطع الفيديو المناسبة لتحركاتك المضادة للشفاء من آلامك في لحظة ، لكن أولاً ، يرجى إجراء اختبار القبضة التالي لتشعر بنفسك كيف يمكن أن تكون العضلات الغبية.

اختبار القبضة

  1. اصنع قبضة
  2. قم بضغط القبضة بإحكام ، بإحكام قدر الإمكان حتى تشعر بأظافرك أثناء الحفر.
  3. أمسك لفترة طويلة حتى تصبح غير مريحة دون التخلي عن القوة.
  4. استمر في الضغط ، واصل الضغط أكثر حتى لا تتمكن من الضغط على قبضة يدك.
  5. توقف.

ماذا حدث؟

لا تزال يدك في شكل قبضة عند التوقف. لماذا ا؟ لأنك لم تقم بحركات العداد اللازمة لإعادتها إلى شكلها المحايد. لكي تستعيد اليد شكلها الطبيعي ، يجب عليك أن تفتح أصابعك بوعي وتدفق يدك بالكامل. بمعنى آخر ، يجب أن تخبر عضلاتك أن تفعل شيئين. يجب أن تخبرهم أن:
6. التوقف عن صنع قبضة ، أي وقف الانكماش. لكن هذا لا يكفي لإعادة يدك إلى وضعها الطبيعي. لكي يحدث ذلك ، تحتاج إلى
7. قم بإجراء خطوة مضادة ، وهو إجراء واعٍ بحركة تسير في الاتجاه المعاكس لقبضة القبضة ، أي افتح يدك مسطحة بالكامل ، وانشر الأصابع إلى شكل مروحة.
تخيل الآن امتلاك كل تلك العضلات المشدودة في جميع أنحاء جسمك لأنك نسيت إخبارهم بالترك والعودة في الاتجاه المعاكس. لا عجب أنك تشعر بصلابة!

كيفية إكمال المهمة البدنية

لذلك ، ما لم يتحمل المرء صعوبة في إنهاء مهمة جسدية مع تحرك العداد المناسب ، فعادة ما تكون العضلات معتادة على التقلص ، مما يسبب تشنجًا. الآن لماذا تفعل ذلك العضلات ، وتسلل إلى تشنج؟ كما رأينا في وقت سابق من اختبار القبضة ، العضلات غبية للغاية ، وليس لها أي مادة رمادية بداخلها ، وبالتالي فإن الجواب بسيط. تزحف العضلات إلى تشنج عندما يُطلب منها أن تتقلص بكامل طاقتها ولكن إذا نسي عقلك توجيه تلك العضلات الضيقة بالتوقف عن الانقباض ، فإنها تظل مشدودة. لا تحتاج فقط إلى إخبار العضلات بالتوقف عن الانقباض ، بل يجب إرسال إرشادات ثانية إلى عضلاتها المناهضة ، والعضلات التي تجعل جزءًا من الجسم يتحرك في الاتجاه المعاكس ، مثل العضلة ذات الرأسين على سبيل المثال لثني الذراع ومضادها ، ثلاثية الرؤوس لتمتد مرة أخرى.

المجموع ، نقل كامل الجسم العداد

الجاذبية تضغط باستمرار على الجسم طوال اليوم. هذا ، مع مرور الوقت ، يخلق عدم توازن في الجسم ، وبالتالي العديد من الشكاوى حول رقاب شديدة والكتفين وآلام الظهر. هناك طريقة سهلة وممتعة حقًا للتصدي للهيمنة غير المتوازنة للأسفل والأمامي وهي السير في الاتجاه المعاكس تمامًا. ماذا ، قف على رأسك ، امشي على يديك؟ بأي حال من الأحوال ، صعبة للغاية ومضنية. بالإضافة إلى التفكير في الضغط النزولي على الرقبة في مسند رأس ، أوتش! فكرة أفضل هي ...

2. شنقا رأسا على عقب - كامل الجسم عداد التحرك


4 المزيد من "يجب أن تفعل" أشرطة الفيديو للتخلص من آلام الظهر

شاهد أربعة من أفضل مقاطع الفيديو لتوضيح "كيفية علاج آلام الظهر بحركات مضادة". أنا أضعك في رعاية إليزابيث روز ، وهي معلمة مسجلة في هاثا يوغا ولديها خلفية في الرقص الحديث والجمباز وفنون الدفاع عن النفس وفنون السيرك. تأكد من تشغيل الصوت حتى لا تفوتك أي من التفسيرات الممتازة لـ Elizabeth.
المخرج: راندي بريم
أوه ، ولا تنس وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة حتى تتمكن من العودة إلى هذه التمارين الرائعة في أي وقت تشاء.

3. ينقل العداد لضغط التعب

4. تحركات مضادة للتعب الدوراني


5. مكافحة الألم الوركي تمتد

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شكرا لك علي تعليق تقييمك يصنع الفرق

الاسمبريد إلكترونيرسالة