U3F1ZWV6ZTM4NTA1Mjg3NTgxX0FjdGl2YXRpb240MzYyMTE3ODIzNjg=
recent
أخبار ساخنة

استخدام العلاج الطبيعي لعلاج الفطريات أظافر القدمين

تجربة شخصية مع الأظافر الفطريات

انتظرت لمدة سبعة أشهر لكتابة هذه القطعة. لقد كتبت عدة مقالات حول القوى العلاجية لزيت الأوريجانو ، لكن هذه المرة أردت أن تثبت بعض الأدلة القصصية أنه يعمل بشكل أفضل من العلاجات الأخرى ، بما في ذلك المستحضرات الصيدلانية. لقد كتبت عن استخدام هذا الزيت للتخلص من نزلات البرد والانفلونزا وتخفيف أعراض الأمراض الجلدية مثل الأكزيما. لغرض هذه المقالة ، شرعت في إثبات أنها تعمل على فطريات الأظافر.
لقد استخدمت زيت الأوريجانو بنفسي بسبب مشكلة في أظافر القدم منذ عامين ، ولم أتعرض للتكرار. عندما تطورت أختي إلى نفس المشكلة قبل بضعة أشهر ، قررت إخراج الكاميرا. لقد التقطت صورة كل شهرين حتى اختفت الفطريات.لبضعة قروش فقط في اليوم ، تم القضاء على حالة عنيدة من الفطريات أظافر إلى الأبد.

بداية الفطريات الأظافر

 

كيف يصاب أصابع القدم بسهولة؟

القليل من الأمراض الجسدية واسعة الانتشار تثير عامل الإلتهاب أكثر من الإصابات بالأظافر. إنه أمر غير ملائم لكل من الرجال والنساء ويمكن أن يسبب الألم في كثير من الأحيان في الحالات التي يصاب فيها أظافر القدم بالعدوى بحيث ينفصل عن طبقة الظفر.
بالنسبة للنساء اللواتي يستمتعن بالأظافر وارتداء الصنادل ، فإن كلاهما خارج الحدود مع فطر الأظافر. تسبب هذه الحالة الكثير من الإحراج لأن أظافر القدم تبدو حقًا مروعة بمجرد أن تنتقل العدوى إلى الظفر.
يمكن أن تصاب أظافر الأظافر أيضًا بالعدوى الفطرية ، لكن يبدو أن أظافر القدم هي المكان الأكثر شيوعًا لإقامة هذه الإصابات. يتم تغطية أصابع القدمين لدينا في بيئة دافئة ورطبة لمعظم اليوم ، وهي أرض خصبة للفطريات. إن ترك قدميك تتنفس قدر الإمكان هو وسيلة ممتازة لمنع الفطريات من إقامة منزل دائم على قدميك.

بعض النصائح للوقاية

النوم حافي القدمين ، وارتداء النعال المفتوحة في الجوارب والجوارب القطنية يمنح قدميك وأصابع قدميه تهوية تشتد الحاجة إليها. ارتداء الأحذية التي تتلاءم بشكل جيد ولا تشنج أصابع قدميك هو نفس القدر من الأهمية. لسوء الحظ ، فحتى هذه التدابير ليست فعالة دائمًا في الوقاية من الفطريات في أظافر القدم ، وهناك حاجة إلى مزيد من الوقاية والعلاج.
عدوى فطرية في أظافر القدم عادة ما تكون علامة على نمو مفرط في الخميرة. تناول البروبيوتيك هو أفضل طريقة لمنع تكرار الخميرة والفطريات والتخلص من الخلل الحالي. كوب من الزبادي يوميًا هو حماية ممتازة ويمنح جسمك المزيد من البكتيريا الصحية التي يحتاجها ليعمل بشكل صحيح.
إذا كنت تكره الزبادي ، فإن تناول مكملات بروبيوتيك يوميًا سيعمل أيضًا. اعتدت أن تكافح مع عدوى الخميرة في أجزاء أخرى من جسدي. لقد عانيت أيضًا من خلل في الجهاز الهضمي جعلني مرشحًا رئيسيًا للإصابة بعدوى الخميرة.
منذ أن بدأت تناول البروبيوتيك الآن ، اختفت مشاكل الجهاز الهضمي وعدوى الخميرة. أنا أحب ماركة NOW لأنها تعمل ، ولأنها أقل تكلفة من بعض العلامات التجارية الأخرى التي تدعي أنها أفضل. معظم البروبيوتيك تعمل بشكل جيد.ليس من الضروري أن تنفق ثروة. لكن اختيار العلامة التجارية هو أيضًا مسألة تفضيل شخصي.
إذا كنت تقوم بكل هذه الأشياء وما زلت تصاب بالتهابات فطرية في أظافر أصابعك ، فقد حان الوقت للبحث عن بدائل تزيل المشكلة بشكل طبيعي.

ما الذي يسبب العدوى؟

هناك حقيقة غير معروفة حول الالتهابات الفطرية في أظافر الأصابع وهي أن معظمها يأتي من نوع من الفطريات التي تغزو طبقة الظفر المسماة Dermatophytes. يمكن أيضًا أن تحدث الالتهابات الفطرية في أظافر الأصناف بسبب مجموعة متنوعة من القوالب والفطريات على الرغم من أن الفطريات الجلدية هي السبب الأكثر شيوعًا. المصطلح الطبي الرسمي لهذه الحالة هو فطار الأظافر. بغض النظر عن ما يطلق عليه ، فطر الأظافر هو حالة بائسة للعيش معها.
لدى الأطباء اليوم ترسانة من المنتجات لمكافحة فطريات الأظافر ، ولكن يمكن أن يكون للعديد من هذه الأدوية آثار جانبية خطيرة ، بما في ذلك مشاكل في الكبد. من الأفضل دائمًا علاج الحالة باستخدام مادة طبيعية كلية لأن العلاجات الشاملة ليس لها آثار جانبية طويلة الأجل.
تهاجم العلاجات الطبيعية المصدر دون المساس بأي أعضاء رئيسية. لا يمكن أن تشعر بالأذى عند استشارة الطبيب إذا واجهت أعراض فطر الأظافر ، لكن تثقيف نفسك حول خيارات العلاج يمكن أن يتم دون تدخل طبي.

كيف تعرف أن لديك؟

من السهل جدا اكتشاف الأعراض وتتضمن سماكة وتلون أظافر القدمين. قد يبدأ بظفر واحد وينتشر إلى الآخرين خلال فترة زمنية طويلة. ليس فقط أن أصابع قدميه قريبة من بعضها البعض ، بل هي محصورة أيضًا طوال اليوم داخل الجوارب والأحذية. هذه هي الطريقة التي تنتشر بها الالتهابات الفطرية مثل فطريات الأظافر والقدم الرياضية بسرعة على جميع أصابع القدم.
مثل أي عدوى ، في وقت سابق يحصل على علاج أفضل. أفضل وقت لعلاج العدوى هو عند الرؤية الأولى لشريط أبيض أو تلون للظفر المصاب. ومع ذلك ، حتى لو كان لديك لفترة من الوقت وتغطي كامل أظافر القدم ، لا يزال من الممكن علاجها.

علاج بزيت الأوريجانو

زيت الأوريجانو هو علاج طبيعي ممتاز وغير مكلف يتخلص من المشكلة الأساسية على فراش الظفر ويحول دون عودة الإصابة بالأظافر. من الممكن التخلص من فطريات الأظافر بشكل دائم دون استخدام الأدوية السامة.
علاج ممتاز مع عدم وجود آثار جانبية هو تطبيق زيت الأوريجانو مباشرة على أظافر القدم. يحتوي هذا الزيت على تاريخ قديم يعود إلى الألفية الماضية وقد استخدم بنجاح كبير لعلاج جميع أنواع العدوى الفيروسية والبكتيرية والفطرية قبل فترة طويلة من ظهور الطب الحديث بمركبات كيميائية خطيرة تحمل آثارًا جانبية.
علاج الفطريات في أظافر القدم أمر سهل مع هذا الزيت. انها فكرة جيدة لتجربة النفط في أول علامات مشاكل الأظافر.يجب تدليك قطرة أو اثنين من الزيت في الظفر المصاب مرتين في اليوم وكذلك الأظافر المحيطة لمنع حدوث مزيد من العدوى. كما ينمو الظفر ، يجب أن تنمو العدوى الفطرية معها. يجب أن تبدو الظفر الجديد طبيعيًا وواضحًا. في وقت سابق يتم علاج العدوى الفطرية بالزيت ، كلما كان ذلك أفضل. إذا رأيت قسمًا كبيرًا من أظافر الأصابع يصبح مشوهًا ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو بداية الإصابة بالأظافر. ابدأ بفرك الزيت على أصابع قدميك كل يوم.
تعرفت على أويل أوف أوريجانو من صديق أعطاني زجاجة من عشبة أمريكا الشمالية والتوابل أوريجانول. أنه يحتوي على واحد من أعلى تركيزات carvacol العنصر النشط - على الأقل 85 ٪. لقد جربت العديد من العلامات التجارية على مر السنين ، ولكن هذه العلامة التجارية هي المفضلة لدي. كانت هذه أيضًا العلامة التجارية التي أعطيتها أختي.نظرًا لأنها نجحت مع كلينا ، فهي العلامة التجارية المفضلة لدي. قد يعجبك شيء مختلف ، وأوصي بتجربة ماركات مختلفة حتى تجد مفضلتك.

في منتصف الطريق من خلال علاج الأوريجانو

من المهم التحلي بالصبر والثبات

بالإضافة إلى تطبيق الزيت على أصابع القدم ، فهو يساعد في علاج أي إصابة داخل جسمك أيضًا. اتبع إرشادات الشركة المصنعة للتخفيف المناسب لزيت الأوريجانو إذا تم تناوله عن طريق الفم. بالنسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل الذوق غير السار ، فهو متوفر في شكل كبسولة يعمل أيضًا أيضًا. من الأفضل استشارة أخصائي طبي قبل دمج مكمل جديد في نظامك الغذائي اليومي ، خاصةً إذا كنت تتناول بالفعل دواء أو حامل أو مرضع.
أحتفظ في المقام الأول قطرات للاستخدام الخارجي لمشاكل الجلد. أود أيضًا الحصول عليها في حالة حدوث حالة متكررة من فطر الأظافر - جيد جدًا. لم يعد.
الآن أفضل شكل حبوب منع الحمل ، وأستخدم كبسولات من نفس الشركة ، أمريكا الشمالية هيرب آند سبايس. أتناول حبوب منع الحمل بشكل أساسي عندما أشعر بفيروس بارد. يتخلص من الفيروسات على الفور. لدي العديد من الأصدقاء الذين يتناولونها كل يوم - أفضل الانتظار حتى أواجه مشكلة.
كثير من الناس يدركون الفوائد الصحية لهذا الزيت لمنع الالتهابات الفطرية والفيروسية والبكتيرية الجهازية. حبوب منع الحمل هي جرعة أعلى بكثير. مرة أخرى ، إنه تفضيل شخصي لمتى ومقدار ما يجب أخذه.
ملاحظة تحذير: زيت الأوريجانو هو علاج عشبي قوي للغاية. يمكن أن يؤدي إلى اضطراب في المعدة عندما تأخذ حبوب منع الحمل.
عندما أحتاج إلى تناول حبوب منع الحمل ، أتأكد من تناولي الطعام في نفس الوقت وعدم تناوله على معدة فارغة.
من المهم مع أي علاج طبيعي التمسك بروتين العلاج وعدم تخطي التطبيقات. مطلوب الصبر عند القضاء على فطريات الأظافر حيث قد يستغرق الأمر ثلاثة إلى أربعة أسابيع حتى ينمو الظفر القديم ويموت الفطر. قد لا يكون من السهل التخلص من التهاب الظفر الذي ظل موجودًا لسنوات ، لكن استخدام الزيت في كثير من الحالات يمكن أن يحسن حتى الفطريات الأكثر عنيدًا للأظافر. الأمر يستحق المحاولة لمدة شهرين على الأقل.
زيت الأوريجانو غير مكلف ومتوفر بسهولة على الإنترنت. تم توثيق صلاحياتها العلاجية بشكل جيد وخصائصها الوقائية القوية تجعلها إضافة جديرة بالاهتمام إلى أي مجموعة علاج المنزل. إنها قوة قوية في مكافحة جميع أنواع العدوى الفطرية الجهازية بما في ذلك فطريات أظافر القدمين.

أظافر جديدة



والدليل هو في الأدلة القصصية

كما ترون من الصور ، كانت أختي تطور حالة سيئة من الفطريات في أظافر القدم والتي كان من الممكن أن تطورت وتغطي جميع أظافرها. كانت أختي متشككة في البداية ، لكنها أرادت تجنب زيارة الطبيب إذا كان ذلك ممكنًا.
بتشجيعي وهدية بزجاجة من زيت الأوريجانو ، التزمت بنظام لتطبيق الزيت على قدمها كل صباح وكل مساء لعدة أشهر. انها ابتلعت أيضا بضع قطرات كل يوم. آتت أكلها. في البداية ، لم يحدث شيء ، لكن عندما سقط الجزء المصاب من الظفر أصبحت متفائلة.
عندما نما القسم الجديد من الظفر ورأيت أنه كان بصحة جيدة وخالي من الفطريات ، كانت سعيدة. يمكنها الآن العودة إلى ارتداء الصنادل دون الشعور بالوعي الذاتي. كنت سعيدًا بمساعدتها في علاجي السري الصغير. إذا كنت تواجه نفس المشكلة ، آمل أن يساعدك هذا المقال في التخلص من حالة مزرية للغاية ، ولكن يمكن علاجها بسهولة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شكرا لك علي تعليق تقييمك يصنع الفرق

الاسمبريد إلكترونيرسالة