U3F1ZWV6ZTM4NTA1Mjg3NTgxX0FjdGl2YXRpb240MzYyMTE3ODIzNjg=
recent
أخبار ساخنة

استخدام العلاج الطبيعي للتخلص من نزلات البرد والانفلونزا

المخدرات لا ينبغي أن يكون الخيار الأول

إنه أمر مؤسف ، لكن الطب الغربي لديه ازدراء للعلاجات العشبية وبدائل المخدرات التي نادراً ما يتم استجوابها من قبل الجمهور. هناك العديد من الحالات التي يحتاج فيها الناس للمساعدة في تعزيز نظام المناعة لديهم ، ولكن الطب الحديث لا يقدم الكثير في طريق الوقاية. 

يتم تدريب الأطباء على الترويج للعقاقير الاصطناعية لكل شيء ، من علاج البرد إلى علاج السرطان. تعتمد شركات الأدوية على إصابة الجمهور بالمرض حتى يتمكنوا من بيع علاج كيميائي سريع. المقاومة للمضادات الحيوية ، من الإفراط في استخدام المضادات الحيوية ، آخذة في الارتفاع وتشكل تهديدا حقيقيا لصحتنا.

العلاجات العشبية العمل

هناك سبب وجيه لأن الكثير من الناس يبحثون عن بدائل طبيعية للأدوية - الأدوية ليست آمنة دائمًا ، ولا تعمل دائمًا ويمكن أن تسبب بعض الآثار الجانبية السيئة. البق المنتظم والبق الخارق الموجود في طعامنا ومياهنا وفي الهواء يمكن أن تسهم جميعها في إضعاف الجهاز المناعي. علاج هذه الحشرات الخارقة بالمضادات الحيوية يجعلها تتحول إلى سلالات مقاومة للمضادات الحيوية. 

والخبر السار: هناك بعض الفعاليات الفعالة في العلاجات المضادة التي يمكن أن تبقيك آمنة وعائلتك ، مع تعزيز مناعة الجميع ومقاومتهم. إذا كنت تعاني وتبحث عن معلومات حول كيفية علاج نزلات البرد أو كيفية علاج الأنفلونزا - فإن الإجابة متاحة بسهولة في المكملات الطبيعية والأعشاب الطبية.

مع القليل من الحفر حولها ، هناك معلومات كثيرة عن العلاجات الطبيعية. هناك القليل من المنتجات الطبيعية المعروفة التي تعد بديلاً آمنًا وفعالًا للمضادات الحيوية والأدوية المضادة للفيروسات والمضادة للالتهابات. فهو لا يعزز الجهاز المناعي فحسب ، بل يتخلص من نزلات البرد والإنفلونزا والتهابات الجهاز التنفسي بهذه السرعة - بالكاد يكون لديك وقت لإشعارك بالمرض.

يقولون أنه لا توجد وسيلة للتخلص من نزلات البرد أو الأنفلونزا ، ولكن ربما تكون هذه المادة هي الأقرب إلى القضاء على الفيروسات. لا ترغب شركات الأدوية في نشر منتجات مثل هذه لأنها ستفقد أموالًا على عقاقيرها الاصطناعية.هناك ربح ضئيل في إنتاج وبيع مكونات طبيعية. إن المال يكمن في ابتكار أدوية اصطناعية جديدة وتسجيلها وبيعها ، وليس علاجات طبيعية قديمة يمكن الاعتماد عليها. هذا المحور مخصص لتزويد الناس بمعلومات حول عشب طبيعي لا يعرفه سوى القليل من الناس.

زيت الأوريجانو - عشب العجائب

اسم هذا العلاج القديم الرائع هو زيت الأوريجانو. لا ينبغي الخلط بين زيت أورجانو وتوابل التوابل التي يشيع استخدامها في الطهي هنا في أمريكا الشمالية. توابل الأوريجانو التي نستخدمها في أمريكا هي المردقوش الحلو ؛ لها نكهة أخف من التوابل الحقيقية. يوجد أيضًا نوع من النباتات يسمى المكسيكي الأوريجانو ، والذي يستخدم أيضًا لتذوق الطعام في أمريكا الشمالية وليس له نفس الخصائص الطبية. 

يتم الحصول على نبات الأوريجانو الطبي الحقيقي من نباتات الأوريجانو الأصلية التي تنمو في بلدان البحر الأبيض المتوسط ​​، مثل اليونان وتركيا. تتم معالجة الزهور من نبات الزعتر لإنتاج سائل يخلط بزيت الزيتون أو بزيت بذور العنب كمثخن أو قاعدي. يمكن أن تؤخذ هذه السوائل الزيتية السميكة عن طريق الفم في شكل سائل أو كبسولة.يمكن أيضًا استخدامه موضعياً على الجلد لعلاج الطفح الجلدي والأكزيما أو استخدامه مع الماء كضباب لتخفيف جميع أنواع الحالات الصحية المتوسطة إلى الشديدة ، بما في ذلك نزلات البرد والانفلونزا والتهاب الشعب الهوائية والربو والتهاب المفاصل وأمراض الجهاز الهضمي. 

للأغراض الطبية ، يمكن استخدام زيت الأوريجانو في شكل سائل في زجاجة أو كبسولات. الاشياء حزم wallop للفيروسات والبكتيريا وجميع أنواع الالتهابات الفطرية. يقرعهم بسرعة. يمكن أن يساعدك أيضًا في الوقاية من نزلات البرد والإنفلونزا إذا تم تناول القليل منه يوميًا وأنت بصحة جيدة.

يستخدم زيت الأوريجانو منذ العصور القديمة كدواء طبيعي. قبل أن يتمكن الناس من الهرب إلى صيدلية وشراء أدوية البرد والإنفلونزا ، كان عليهم العمل مع الأعشاب الطبيعية التي شجعت الشفاء. زيت الأوريجانو هو أحد تلك الأدوية القديمة التي تعمل بشكل فعال وآمن للتخلص من العديد من الأمراض. لقد وجد العلماء إشارة إلى استخدامه في الكتاب المقدس. إنها واحدة من أكثر عوامل العلاج المتاحة تنوعًا وغير المكلفة المتاحة للجميع ، ومع ذلك لا يزال استخدامها محدودًا بسبب نقص المعلومات العامة.

ما الذي يجعل زيت الأوريجانو قويًا جدًا؟

يستمد زيت Oregano قوته العلاجية المثيرة للإعجاب من المكونات النشطة الأولية والثانوية. Carvacrol هو العنصر الرئيسي. يعطي زيت الأوريجانو خصائصه العلاجية. الثيمول هو العنصر النشط الداعم ويعمل في وئام مع Carvacrol.

من المهم أن نلاحظ أن تركيز Carvacrol هو في غاية الأهمية في أي منتج زيت الأوريجانو الجودة. لا ينبغي شراء زيت أو سائل زعتر أو كبسولات إذا كان تركيز كارفاكرول أقل من 75 ٪. يجب أن يتم سرد التركيز على الزجاجة. إذا كنت تحاول التخلص من نزلة برد أو أنفلونزا سيئة ، ففكر في شراء قنينة بتركيز ثمانين في المائة أو أعلى من كارفاكرول. يمكن أن تبيع المتاجر الصحية الزجاجات بنسبة مئوية مناسبة من المكون النشط ، لكن العديد من المتاجر الصحية تبيع الزيت بأسعار مميزة. هذا أحد المنتجات الطبيعية الأفضل شراؤها عبر الإنترنت لأنه ، حتى مع الشحن والمناولة ، فإن الأسعار أرخص بكثير.

باستخدام زيت اوريجانو للصحة القصوى

من السهل أخذ زيت الأوريجانو. قم بإسقاط ما بين 4 إلى 6 قطرات في فمك يوميًا للوقاية من الأمراض ، مما يوفر لك حماية إضافية ضد البكتيريا والفيروسات. بعض الناس لا يستطيعون التعامل مع الذوق ، وهو قوي للغاية. خلط بضع قطرات من الطماطم أو عصير البرتقال يؤدي الحيلة إذا كان الطعم ساحقًا جدًا بالنسبة لك. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لا يستطيعون تذكر أخذ شيء بانتظام ، أو ببساطة لا يريدون تناوله كل يوم ، فلا تقلق.

النفط هو بنفس القدر من الفعالية على أساس الحاجة. بمجرد أن تشعر بشيء قادم ، خذ بضع قطرات كل ساعتين. كل ما هو خلل في النظام الخاص بك سيتم مسحها بسرعة إلى حد ما. زيت الأوريجانو يجلب الأعراض إلى الأمام ويعمل بسرعة لقتل أي غزاة. إذا لم تتحسن الأعراض أو تزداد سوءًا ، لسبب ما ، راجع الطبيب. هناك أوقات يحتاج فيها الفيروس السيئ إلى تدخل إضافي. ومع ذلك ، في معظم الأوقات ، يجب أن تبقيك زجاجة زيت الأوريجانو على صحتك خلال أسوأ موسم نزلات البرد والإنفلونزا.

اعتاد هذا الكاتب على الإصابة بنزلات البرد والإنفلونزا والتهابات الأذن والتهابات الجهاز التنفسي بانتظام من العمل في مدرسة مزدحمة. أخذها يوميا لمدة ثلاث سنوات قد أبقى فيروسها خالية. إذا شعرت بنزلة برد ... فتخلص بضع قطرات كل بضع ساعات منه في أقل من يوم أو يومين.
اقراء ايضا "

كيفية تنظيف الجروح البسيطة ومنع العدوى 

6 طرق لخفض السكر في الدم بشكل طبيعي

طرق طبيعية للحفاظ على نظرك

كيف تعمل الأدوية في الجسم؟

كيفية التخلص من حب الشباب

فوائد المشي للصحة واللياقة البدنية ومكافحة الشيخوخة


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شكرا لك علي تعليق تقييمك يصنع الفرق

الاسمبريد إلكترونيرسالة