recent
أخبار ساخنة

أفضل سماعات أذن لاسلكية وسماعات بلوتوث للمكالمات الهاتفية

أفضل سماعات أذن لاسلكية وسماعات بلوتوث

هل تبحث عن سماعات رأس لاسلكية أو سماعات أذن رائعة للمكالمات الصوتية؟ إليك أفضل اختياراتنا الحالية.
العمل من المنزل أثناء  وباء فيروس كورونا ؟ أجل ، نحن أيضًا. عندما بدأنا العمل من المنزل ، اكتشفنا بسرعة أن أحد العناصر التي يجب اقتناؤها للحفاظ على الإنتاجية هو مجموعة جيدة من سماعات الرأس لجميع مؤتمرات الفيديو والمكالمات الجماعية. وجدنا أيضًا أن أفضل سماعات الرأس لإجراء المكالمات لم تكن بالضرورة هي نفسها التي استخدمناها للاستماع إلى الموسيقى. 

إذن ، ما الذي يجعل زوجًا من سماعات الرأس جيدًا لإجراء المكالمات؟ أولاً ، البلوتوث. و أفضل سماعات الأذن بلوتوث أو سماعات الرأس هي قادرة على الحد من الضوضاء المحيطة حتى في البيئات الصاخبة (مثل عندما كنت في محاولة للتحدث مع رئيسك ويكتشف طفلك كيف الضوضاء بكثير ملعقة وعاء جعل عند فرقعة معا). جودة الصوت ضرورية أيضًا ؛ يجب أن تكون قادرًا على سماع الأشخاص بوضوح ، لا سيما عند تدوين ملاحظات المشروع أو تحديد تفاصيل العقد. بينما تستمر في تضييق نطاق ما تبحث عنه ، يجب أن تفكر أيضًا في ضمان أن تتمتع سماعات الرأس الجديدة بعمر بطارية رائع ، وأن تبدو جيدة ومريحة بما يكفي للمكالمات الطويلة.

افضل سماعات بلوتوث

تحقيقًا لهذه الغاية ، اختبرنا مجموعة من سماعات الرأس التي تعمل بتقنية Bluetooth خصيصًا لجودة الصوت أثناء المكالمات. فيما يلي أفضل اختياراتنا الحالية لأفضل سماعات بلوتوث للمكالمات. سنقوم بتحديثه بانتظام أثناء مراجعة المنتجات الجديدة.

أفضل سماعات أذن لاسلكية وسماعات بلوتوث للمكالمات الهاتفية


تبلغ تكلفة سماعات Bose Noise Canceling 700 دولارًا ، وهو ما يزيد بمقدار 50 دولارًا عن سماعة الرأس QC35 II وسماعة الرأس  Sony WH-1000XM3  ، وهي سماعات CNET الحالية ذات التصنيف الأعلى لإلغاء الضوضاء. (تم بيع هذا الأخير مؤخرًا مقابل  300 دولار  أو  أقل ، في الواقع.) ولكن إذا تركنا الجدل حول التصميم الجديد والسعر الأعلى جانباً للحظة ، سأقول هذا: صوت سماعات إلغاء الضوضاء 700 وأداء أفضل من سابقتها ، وبين الاثنين ، يتألقون كأفضل سماعات بلوتوث للمكالمات. وسادات الأذن مريحة بما يكفي بالتأكيد لدرجة أنك سترغب في ارتدائها خارج البيئات الصاخبة فقط. اقرأ مراجعة Bose Noise Canceling Headphones 700 .

خفيفة الوزن لاسلكية حقيقية داخل الأذن


أفضل سماعات أذن لاسلكية وسماعات بلوتوث للمكالمات الهاتفية

حتى لو لم يبدوا سحريين كما تتمنى أن يكون موديل 249 دولارًا ، فلا يزال AirPods Pro قادرًا على أن يكون زوجًا رائعًا من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى تصميم سماعة الأذن الفائزة وملاءمتها ، وتحسين أداء الجهير ، وإلغاء الضوضاء الفعال وجودة صوت المكالمات الممتازة. نعم ، هذه السماعات اللاسلكية المانعة للضوضاء باهظة الثمن ، ولكن الخبر السار هو أنك ستستخدمها كثيرًا لدرجة أنك سترتدي على الأرجح البطارية وأقصى عمر للبطارية - فهي تتحلل بمرور الوقت ولا يمكن استبدالها - و يجب أن تشتري زوجًا جديدًا خلال 18 إلى 24 شهرًا إذا لم تفقده أولاً. (احتفظ بها في حقيبة الحمل الخاصة بها عندما لا تستخدمها! لا يمكننا قول ذلك بما فيه الكفاية!) اقرأ مراجعة Apple AirPods Pro .

Souped-up سامسونج


أفضل سماعات أذن لاسلكية وسماعات بلوتوث للمكالمات الهاتفية


تبدو سماعات Samsung Buds Plus بشكل أساسي مثل سماعات Galaxy Buds الأصلية ، ولكن تم تصنيف عمر بطاريتها عند 11 ساعة لتشغيل الموسيقى (أعلى من 6) ، وهي تحتوي على برامج تشغيل مزدوجة للحصول على صوت أفضل وميكروفون إضافي في كل سماعة للمساعدة في الخارج تقليل الضوضاء أثناء إجراء المكالمات. إنها مريحة للارتداء ولديها أيضًا ميزة تسمح لك بسماع صوتك في سماعات الأذن أثناء إجراء المكالمات (إنه إعداد في التطبيق ضمن "متقدم"). 

في السابق ، كانت هذه التطبيقات موجهة أكثر لمستخدمي Android (ومالكي الهواتف الذكية Samsung Galaxy بشكل خاص) ، ولكن يوجد الآن تطبيق iOS يمنح مستخدمي Apple معظم الميزات نفسها مثل مستخدمي Android. 

لقد تأثرت بالصوت. إنه مفصل وسلس ، مع صوت جهير عميق ومحدد جيدًا. الصوت أكثر ثراءً واتساعًا من صوت Galaxy Buds الأصلي. اقرأ مراجعة Samsung Galaxy Buds Plus .

سوني WH-1000XM4

أفضل سماعات أذن لاسلكية وسماعات بلوتوث للمكالمات الهاتفية


كان طراز WH-1000XM3 السابق من سوني رائعًا. ولكن إذا كانت بها نقطة ضعف ، فكان ذلك في مجال قدرات الاتصال الصوتي ، لا سيما في البيئات الصاخبة. تعمل WH-1000XM4 الجديدة على تحسين الكثير في هذا المجال وتضيف أيضًا اقتران Bluetooth متعدد النقاط حتى تتمكن من الاتصال بجهازين - مثل الهاتف والكمبيوتر الشخصي - في نفس الوقت. هذا يعني أنه في حالة ورود مكالمة أثناء استخدام سماعات الرأس مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسيتحول الصوت إلى هاتفك عندما ترد على المكالمة.

من المحتمل أن سماعات Bose Noise Canceling Headphones 700 لا تزال تتمتع بميزة طفيفة للمكالمات الصوتية ، ولكن يمكن القول إن سماعات الرأس 1000XM4 أكثر راحة ، كما أنها تحتوي على بعض التحسينات الطفيفة الأخرى على إلغاء الضوضاء والصوت التي تجعل هذا الطراز خيارًا شاملاً رائعًا. اقرأ مراجعة Sony WH-1000XM4 .

الأفضل أقل من 50 دولارًا لإجراء المكالمات


أفضل سماعات أذن لاسلكية وسماعات بلوتوث للمكالمات الهاتفية

قائمة TaoTronics's SoundLiberty 79 مقابل 60 دولارًا ولكن بيعها بحوالي 50 دولارًا. لا أحب مظهرهم - لم تكن لهجة الكروم الصغيرة هي الشيء المفضل لدي - لكن سماعات الأذن المزودة بتقنية البلوتوث هذه تناسب أذني جيدًا وتبدو مناسبة للمال ، مع تعريف كافٍ وباس وافر. كل ما قيل ، ما يميزهم حقًا هو كيفية أدائهم كسماعة رأس لإجراء المكالمات. هم خمس نجوم في هذا القسم ، مع تقليل الضوضاء بشكل ممتاز ؛ لم يجد الناس صعوبة في سماعي في شوارع نيويورك الصاخبة. تعمل تقنية "Smart AI لتقليل الضوضاء" الخاصة بالشركة بالفعل. 

إنها مقاومة للماء تمامًا (معتمدة من IPX7) ويمكنك الحصول على ما يصل إلى 8 ساعات من عمر البطارية بمستويات صوت معتدلة. تبدو علبة الشحن ، التي توفر 32 ساعة إضافية من العصير أثناء التنقل ، رخيصة بعض الشيء ، لكنها صغيرة الحجم وشحن USB-C.

التصميم الجديد الأكثر ابتكارًا

Samsung Galaxy Buds Live

أفضل سماعات أذن لاسلكية وسماعات بلوتوث للمكالمات الهاتفية


قل ما تريده بشأن تصميم Samsung Galaxy Buds Live على شكل حبة الفول - نعم ، يُعرف باسم Beans - لكنها قد تكون أكثر سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة ابتكارًا لهذا العام. مثل أجهزة AirPods القياسية من  Apple ، فهي تتمتع بتصميم مفتوح ، لذا لا تضعها في أذنك ، وهي مريحة تمامًا لارتدائها وتناسب أذني بشكل أكثر أمانًا من AirPods (ومع ذلك ، فإنها لن تناسب الجميع آذان على قدم المساواة). بالإضافة إلى ذلك ، فهي سرية وتجلس بشكل أساسي مع أذنك دون أن يخرج منها أنبوب أبيض صغير.

إنها توفر صوتًا جيدًا وتعمل بشكل جيد كسماعة رأس لإجراء المكالمات ، مع تقليل ضوضاء الخلفية بشكل جيد حتى يتمكن المتصلون من سماعك بوضوح حتى عندما تكون في بيئات صاخبة. في حين أنها تتميز بإلغاء الضوضاء النشط ، إلا أنها خفيفة مقارنة بإلغاء الضوضاء في سماعات الأذن التي تتميز بتصميم عازل للضوضاء. بمعنى آخر ، قم بشرائها لتصميمها وصوتها ، وليس لميزاتها في إلغاء الضوضاء. اقرأ مراجعة Samsung Galaxy Buds Live .
صلب بأقل من 250 دولارًا

جبرا ايليت 85 ه

أفضل سماعات أذن لاسلكية وسماعات بلوتوث للمكالمات الهاتفية


تعد سماعات Jabra اللاسلكية الجديدة المتميزة لإلغاء الضوضاء ، Elite 85h (250 دولارًا) ، ممتازة في كل مكان ومن الدرجة الأولى للمكالمات. إنهم موجودون هناك مع سماعات Bose Noise Canceling Headphones 700 و Sony WH-1000XM4 على واجهة الاتصالات. توقع أن ترى هذا النموذج مخفضًا إلى 200 دولار للعطلات. بدأ سعر المنتج بسعر 300 دولار ، لكن هذا الزوج قد توقف لفترة من الوقت ومن المقرر أن تتم ترقيته في العام المقبل. اقرأ مراجعة Jabra Elite 85h .

الجيل القادم من جبرا لاسلكي حقيقي
Jabra Elite 75t

أفضل سماعات أذن لاسلكية وسماعات بلوتوث للمكالمات الهاتفية

سماعات الأذن Jabra's Elite 75t ليست على قدم المساواة تمامًا مع AirPods Pro للمكالمات ، لكن جودة الصوت تحسنت مع ترقيات البرامج الثابتة ، وهي من بين أفضل سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية للاتصالات. في حين أنهم لا يقومون بعمل ممتاز لتهدئة الصوت المحيط من حولك ، إلا أنهم يقدمون تقليلًا جيدًا للضوضاء والميكروفون يلتقط صوتك جيدًا. لديهم أيضًا ميزة جانبية تتيح لك سماع صوتك في سماعات الأذن اللاسلكية (حتى لا تتحدث بصوت عالٍ جدًا). تجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا النموذج سيحصل قريبًا على إلغاء نشط للضوضاء من خلال ترقية البرنامج الثابت.

من المقرر طرح سماعات الأذن الجديدة Elite 85t (230 دولارًا) في نوفمبر ومن المحتمل أن تكون هذه القائمة ، لذا راقب هذه المراجعة. اقرأ مراجعة Jabra Elite 75t .

أفضل صوت لاسلكي حقيقي

Sennheiser Momentum True Wireless 2

أفضل سماعات أذن لاسلكية وسماعات بلوتوث للمكالمات الهاتفية


سماعات الأذن Momentum True Wireless 2 من الجيل الثاني ، المتوفرة الآن للطلب المسبق والشحن في أبريل ، ليست رخيصة بسعر 300 دولار ، لكنها أفضل في كل مكان من النسخ الأصلية ، مع تصميم أصغر قليلاً وأكثر راحة ، وإلغاء الضوضاء النشطة تنافس  AirPod Pro ، وتحسين عمر البطارية (حتى 7 ساعات مقابل 4 ساعات الأصلية) وتقليل الضوضاء بشكل أفضل أثناء المكالمات.

بصرف النظر عن جودة المكالمة المحسّنة (لديهم ميزة جانبية) ، فإن Momentum True Wireless 2 لها نفس الصوت النجمي - لسماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية ، على أي حال - مما يوفر جودة صوت فائقة بوضوح لـ AirPods Pro. هذا يجعلها  أفضل سماعات أذن لاسلكية حقيقية  في السوق اليوم ويكسبها جائزة اختيار المحررين CNET.

تستخدم هذه الأجهزة Bluetooth 5.1 مع دعم برامج الترميز AAC و AptX ، للأجهزة التي تحتوي على AptX مثل هواتف Samsung الذكية Galaxy. اقرأ مراجعة Sennheiser Momentum True Wireless 2 .

أنكر ليبرتي إير 2

أفضل سماعات أذن لاسلكية وسماعات بلوتوث للمكالمات الهاتفية

إذا كنت لا تستطيع شراء AirPods Pro ، فإن Anker Soundcore Liberty Air 2 (100 دولار) يعد بديلاً جيدًا ونموذجًا رائعًا للمكالمات. مثل AirPods Pro ، يقومون بعمل جيد بشكل ملحوظ في كتم الضوضاء المحيطة ؛ قال المتصلون إنهم يسمعونني جيدًا حتى مع وجود الكثير من ضجيج الشارع من حولي. على الرغم من أنها ليست سماعات أذن لإلغاء الضوضاء من الناحية الفنية ، إلا أنها تبدو جيدة تقريبًا كما لو كانت كذلك ، فهي مناسبة بشكل مريح كما أن تصميمها المعزول للضوضاء يختم بشكل سلبي الكثير من الضوضاء المحيطة. الشيء الوحيد المفقود هو ميزة النغمة الجانبية التي تتيح لك سماع صوتك في البراعم.



google-playkhamsatmostaqltradent