recent
أخبار ساخنة

طريقة اختيار الكلمات المفتاحيه لكتابة مقال تصدر نتائج البحث في جوجل

سلام عليكم زوار موقع نبض المعلومات انهرض ها نتكلم عن طريقة اختيار الكلمات المفتاحيه لكتابة مقال تصدر في نتائج البحث في جوجل، وهاذا ما يبحث عنه الكثير منا خصاتن اصحاب الموقع سواء كان وورد بريس او بلوجر ،العديد منا يريد يتصدر نتائج بحث في كلمه معينه ولا يعرف اليوم ومن هذا المقال سوف اعلمك كيفية اختيار الكلمات المفتاحيه المناسبه.


طريقة اختيار الكلمات المفتاحيه لكتابة مقال تصدر في نتائج البحث في جوجل

طريقة اختيار الكلمات المفتاحية

اختيار الكلمه الرئسيه او الكلمه المفتاحيه قد يشغل العديد من الناس ولاكن هنا يكون اختيار الكلمة المفتاحيه علي حسب النيتش الذي تستخدمه او يتحدث عنه موقعك بصفه كامه اذا كان تقنية او صحه او سبارات او حتي عقارت .
هنا يكون طرق البحث مختلفه عن كل نيتش والااخر اولا من احد الطرق الذي سوف نستخدمها في شرحنا انهرض هوا Google Adwords
وهذا الاداء تستخدم في انشاء اعلان علي جوجل وفي الحقيقه معظم اصحاب الموقع يلتجائون الي هاذهي الادة لفحص مدا قوة البحث الشهري او اليومي علي بعض الكلمات الذين يودو ان يكتب عنها موضوع او مقال هل نسبة البحث عن تلك الكلمه علي ام متوسط ام منخفض ،ومن هنا يمكن تحديد هل ينافس علي الكلمه الذي عليها نسبة بحث كبيره ام متوسط ام منخفض .


كيف احدد كلمه مفتاحيه اتصدر بها نتائج البحث

تحديد كلمه معينه في نظر بعض الناس قد يكون سهل ولاكن حقيقاتن يكون سها عندما نعرف نكون علي درايه بكل نقطه من هاذهي النقاط.

  • قوة الكلمه الرئسيه المستهدفه للموضوع او عنوان الموضوع
  • تكون كلمه قابله للبحث
  • نسبة البحث عاليه 
  • استهداف الدوله
  • مدا او صلاحية الكلمه هل علي مدا قصير ام علي مدا طويل
هذا اهم 5 نقاط اساسيه عندما تقوم باختيار كلمه معينه . نقوم بفهم كل نقطه علي حدا من النقاط المذكوره.

اولا : فوة الكلمه الرئسيه المستهدفه لموضوع او عنوان المقال . نقصد ان يكون تلك العنوان الناس تبحث عنه بقوة ونفحص مدا قوة الكلمه هل هيا ذاهرة قريبا ام علي مدا اطول بمعنا ان الناس دائما يبحثون عن طريقة اصلاح شياء معين . وهاذا الشي يوجد دائما به اعطال .
ثانيا :كلمة قابله للبحث . بمعنا ان لست اذهب اكتب عنوان لست الناس تقوم بذكرو اساسا كا مثالا نبحث عم الربح من الانتر نت. لا نقوم بكتابة اخد فلوس من النت هنا تخيل معي صديقي. كم واحد يبحث بي تلك العنوان وكم واحد يكتب الكلمه المستهدفه الذي نتحدث عنها كلمه او عنوان قابل للبحث .

ثالثا : نسبة البحث تكون عاليه . هنا بعض التاس قد يعتقدون عندما نقوم باختبار كلمه معينه وبعد فحصها علي Google Adwords
يرون النتيجه كا الاتي ان نسبة البحث علي تلك الكلمه ضعيفه جدا ولاكن نسبة النقرة عالي 50 دولار او اكتر. هنا اخي انا راح اقولك هذا من ضمن الاخطاء لبشائعه الذي يقع بها معظم الاشخاص ويعتقدو ان المقال سوف يجني اموال كثيرا من تلك الكلمه .
ولاكن في الحقيقه لو قمنا بمقارنا بين هاذين الكلمتين بنسبه للعائد يكون ان نسبة البحث الضي تكون اكتر وذات نسبة ربح اقل هيا الذي تكون رابحه مستقبلا .
ولاكن الكلمه الاخر من الصعب جدا ان احد يشاهد تلك المقال لانه يكون علي بعد من 15 او 20 صفحه ولا احد يصل الي هاذا الصحراء.

رابعاا : استهداف دوله معينه او بعض الدول . هناك اشخاص قد يغفالون عن تلك النقطه ولاكن هسا من اهم النقاط الاساسيه في بناء مقال ناجح ومستهدف دوله معينه تكون نسبة النقر فيها او ابحث فيها عاليه النسبه السانويه وهذا يفيد جدا علي المدا الطويل .

خامسا:مدا او صلاحية الكلمه هل علي مدا قصير ام علي مدا طويل.نقصد ان هاذا الكلمه هل هيا مثل هاتف معين يظهر وياخز وقته وينقرض وهذا من الاشياء السلبيه الذي لا ننصح بها يكون نسبة البحث عنها في وقتها كبير جدا وحين يظهر شيئ اخر لا ترا ابدا احد يبحث عن هذا العنوان ويكون مقالك في ملف مغلق لن يفتح . دائما تبحث عن شي مهم يكون ساري ويكون علي المدا البعيد . لكي نربح منه طول حياتنا .





طريقة اختيار الكلمات المفتاحيه لكتابة مقال تصدر في نتائج البحث في جوجل



طريقة اختيار الكلمات المفتاحيه لكتابة مقال تصدر نتائج البحث في جوجل
نبض المعلومات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent