recent
أخبار ساخنة

طريقة اعادة صياغة المقال بطريقة الصحيحه


قد ياتي علينا اوقات لا جدوا في التفكير لكي اقوم يعمل مقال واقوم برفعه ونشره علي الموقع والكثير من اصحاب الموقع قد ياتي عليهم اوقات فضوليه لا يريد ان يكتب مقال ومن نحيه اخرا يريد ان يقوم بنشر بعض المقالات لموقعه.

طريقة اعادة صياغة المقال بطريقة الصحيحه
طريقة اعادة صياغة المقال بطريقة الصحيحه

طريقة اعادة صياغة المقال بطريقة الصحيحه

والكثير ايضا كم المبتدائين ايضا يريدو عمل مقالات لموقعهم الجديد ولا يعرفون كيف ومتي ومن اين يبداء ببناء مقال ناجح علي موقعه مثل المحترفين. للاسف الكثير من المبتدئين يذهبو الي تلك الموقع الاجنيسه والعربيه ايضا ويقومو بنسخ المقالات من بعض الموقع الاخرا واضافتها كما هيا في موقعهم وعندما يريد ان يقدم موقعه الي شركة جوجل ادسنس لكي يضيف اعلانات وتحقيق الاربح . يفاجاء ان الموقع تم رفضه من جوجل ادسنس ولا يعلم لماذا وما هوا سبب الرفض. في تلك المقال  سوف اعلمك الطريقه اعادة نشر مقال بدون ما احصل علي مخالفات بطريقه قانونيه 100% .

طريقة اعادة صياغة المقال بطريقه الصحيحه

هنا في بعض الاشخاص يعتقدون انهو شي من السهل ان تقوم بفعل تلك الخطوه وهي في الحقيقه نسبة نجاح المقال فيها بتكوم 30% وهذا الرقم ضائيل جدا بل نسبه ان اقوم باعادة صياغة الموضيع او المقالات مرا اخرا ونشرها .
الزئر الكريم عندما تريد اعادة صياغة المقال بطريقه صحيحه 100% . عليك فهم اولا بعض النقاط الهامه والضاروريه قبل البداء في العمل .لان بعض الناس يعتقدو ان تلك المجال سهل جدا وهوا مثل ما ذكرت لس من السهل ان مقالك ينجح وهم قالولون الذين ينجحون في تلك الامور بتكون صدفه .


    نخطار موضوع يناسب المجال الذي يتحدث عنه موقعي
    عندما استهدف مقال انسبو اليا عليك معرفة ما هيا الكلمه المستهدفه في المقال الاصلي
    كيف اعرف الكلمات المفاحيه الذي مندمجه وسط الموضوع او المقال

علينا الفهم والتركيذ في هاذهي الثلاثة نقاط الاساسيه في بناء مقال بشكل صحيح .هنا يمكننا ان نقف قليلا ونفكر هل اعيد صياغة المقال لكي اربح من خلاله ولا اعيد صياغة المقال ولا اريد الربح منه . هنا فرق كبير وكبير جدا اخواني عندما ياتي شخص ما ويعيد صياغة احدا المقالات عشوائ ويقوم بنشر تلك المقال وينتظر ان المقال يجلب له اموال ولا يعلم انه هناك خطاء فادح ارتكبو عندما قام باعادة صياغة المقال الاصلي . نقوم بتوضيح لكم كل نقطه علي حدا لكي نفهم اكثر .

اختيار الموضوع

اولا : علينا اختيار موضوع يناسب تماما المجال الذي اقوم بتقديمه . اولا لكي اضمن ان السو لدي فس هاذا المقال عالي جدا ثانيا لكي تقوم عناكب جوجل بترتيب المقال الخاص بي من ضمن الموضيع الذي تتكلم عن نفس المجال .


ثانيا : عندما استهدف مقال لكي انسبو اليا عليك معرفة ما هيا الكلمه المستهدفه في المقال الاصلي الذي قمت بنسخه من الموقع الاخرا . وهنا في الحقيقه بعض الناس يذهبو ياخذو المقال نسخ دون ان حتي نظرو اليها ويذهب الي اموقع الخاص به ووضعه ويبداء في تغيير بعض الكلمات وهذا لست من الامور الصحيحه انت تجهد نفسك ووقتك علي الفاضي اخي .
نحنو ننصح بعنايه عندما تريد الدخول الي هاذا المجال عليك التركيذ جيدا قم بقرائت هذا المقال قبل ان تقوم بنسخه وقم بتحديد الكلمات المفتاحيه الذي توجد داخل المقال بحيث لا تقوم بتغييرها لان تلك الكلمات تكون عمود المنزل عندما ترغب في تغيير عمود اعلم ان كل المنزل ينهار ولا يفلح .

معرفة الكلمات المفتاحيه داخل المقال

ثالثا : كيف اعرف الكلمات المفتاحيه الذي مدمجه وسط الموضوع او المقال . هاذا الامر يمكنك تمييزو بكل سهوله وبسلطه عندما تقراء عنوان المقال نفهم ماض يتحدث المقال وهنا عندما نمر داخل الكلمات الذي داخل المقال نعرف تلك الكلمه المستهدفه ولا نقوم بتغييرها هيا بل نقوم بتغيير كلمات اخرا ونترك تلك الكلمه لانها هيا اساس المقال .
هاذا الكلمه تكون مدمجه من ضكم النصوص المكتوبه في المقال في بعض الاوقات تكون مكرره كما هيا وفي بعض الاحيان تكون كلمه موزيا ليها ولاكن مفهوم الكلمه واحد هنا التنوع لكي يمسك كلمات مفتاحيه كثيرا بداخل الموضوع
اذا قمت بتطبيق تلك الامور بجديه وعنايه اضمن لك نجاح المقال بنسبة 100% من نحية الارشفه والسيو وايضا الارباح
نرجو ان نكون افدماكم لا تنسا ان تترك تعليق اسفل المقال دعم لنا في تقديم لكم كل ما هوا هادف .


طريقة اعادة صياغة المقال بطريقة الصحيحه
نبض المعلومات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent