recent
أخبار ساخنة

خطوات التسجيل كسائق في أوبر

أوبر عبارة عن منصة تكنولوجية تربط السائق بالراكب. تنشئ أوبر شراكة مع السائقين لتمكينهم من الوصول إلى العملاء من خلال تطبيق أوبر. يمكن للشريك السائق استخدام سيارته الشخصية أو مركبة شريكة في الأسطول لنقل الركاب إلى وجهاتهم المفضلة. ثم يدفع للسائق أجرة كل رحلة مكتملة.

خطوات التسجيل كسائق أوبر


تعمل أوبر حاليًا في عدد من المدن في الدولة. هذا يدل على أن شريك أوبر السائق لديه حق الوصول إلى قاعدة عملاء واسعة.

الأمن
و تطبيق اوبرمنصة آمنة تضمن سلامة كل من السائق والراكب. من الأهمية بمكان أن يقوم سائق أوبر بتثبيت تطبيق أوبر على هواتفهم للوصول إلى قاعدة عملاء أوسع من اختيارهم. يتم تتبع السيارة عن طريق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) عندما يكون السائق متصلاً بالإنترنت ، مما يوضح مسار السيارة وموقعها. عند إعداد حساباتهم على التطبيق ، يتعين على السائقين تقديم معلوماتهم الشخصية والتحقق منها. هذه المعلومات تبقى سرية وتستخدم فقط لتأكيد الهوية. يطلب الراكب مشواره من خلال التطبيق ويتم عرض اسم السائق وصورته وطراز السيارة ورقم لوحة الترخيص ليقوموا بالاختيار. وبالمثل ، يمكن للسائق قبول الرحلة أو رفضها. إذا شعر السائق بعدم الأمان أثناء الرحلة ، فيكون له الحرية في إنهاء الرحلة على الفور. يجب أن تكون مركبة السائق آمنة ومريحة لجميع الركاب. يقوم الشركاء السائقون والركاب بتقييم بعضهم البعض لتقديم ملاحظات في نهاية الرحلة.

عملية تسجيل الشريك السائق

يقوم الشريك السائق بتنزيل تطبيق أوبر. يقوم بعد ذلك بتقديم معلوماته الشخصية وطراز السيارة الذي سيستخدمه للشراكة مع منصة أوبر.
ثم تراجع أوبر المعلومات المقدمة ، مثل رقم لوحة الترخيص وتفاصيل تسجيل السيارة ووثائق فحص السائقين من المدينة وأي معلومات أخرى ذات صلة.
بمجرد مراجعة Uber للوثائق والتحقق منها ، سيوافقون على السائق ويسمحون له أو لها بالانضمام إلى فريق الشركاء السائقين.
ثم تصرح أوبر للسائق بالوصول الكامل إلى التطبيق وتمكنه من تلقي طلبات العملاء والبدء في الكسب.
مدن مختلفة تتطلب وثائق مختلفة. لذلك ، من الضروري الحصول على المتطلبات التفصيلية المحددة من الموقع قبل تقديم طلبك. يمكن لشركاء أوبر استخدام المركبات المستأجرة إذا وافقوا على شراكة للسائقين ، مع السماح باستخدامهم في تطبيق أوبر.
خطوات التسجيل كسائق في أوبر
نبض المعلومات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent