recent
أخبار ساخنة

مشاكل في البطن بسبب نقص فيتامين

 لديك ألم في البطن وأشار مشاكل مشتركة داخل الحمام؟ قد يساعد سمك السلمون مع القليل من ضوء الشمس في علاج مشاكلك. يقترح تحقيق جديد في BMJ Open up Gastroenterology أنك قد تعاني من هذه الأنواع من مشاكل الجهاز الهضمي نظرًا لأنك تعاني من انخفاض فيتامين D بنسبة 75 ٪ من الأمريكيين مما يؤدي إلى زيادة استخدامك قد يؤدي إلى التخفيف.

ما هيا مشاكل والم البطن

قد يكون حل Power Nutrient Solution هو أول خطة على الإطلاق تعالج السبب الرئيسي لأي مرض رئيسي وصحة ، احصل على نسختك المكررة اليوم! وجد الباحثون في البحث أن نسبة 82٪ المرتفعة المرتبطة بالمشاركين المصابين بمتلازمة الأمعاء المتهيجة (IBS) مشكلة تؤثر على القولون والتي يُنظر إليها على أنها آلام في البطن ، وإمساك ، وإسهال ، بالإضافة إلى الانتفاخ ، وكانت تحتوي على كميات غير كافية من فيتامين (د).

مشاكل في البطن بسبب نقص فيتامين


الإصابة بمرض القولون العصبي

في الوقت الحالي ، من السابق لأوانه القول في حالة تسبب نقص فيتامين (د) في الإصابة بمرض القولون العصبي أو حتى إذا كان الأشخاص الذين يعانون من بعض هذه الأعراض مثل الانتفاخ المتكرر على الرغم من عدم انتفاخ القولون العصبي بشكل كامل معرضون أيضًا للانخفاض في فيتامين د. هو سبب وجيه للاعتقاد بأن زيادة مستويات فيتامين ديب ستعزز صحة الأمعاء العامة ، كما يقول المؤلف المشارك في الدراسة برنارد للدكتوراه الأولية ، حيث تشير الأبحاث السابقة إلى أن حالات مثل أمراض الأمعاء الالتهابية وسرطان القولون والمستقيم سترتبط أيضًا بانخفاض مستويات د.


أحد التفسيرات المحتملة لتأثير هذه المغذيات في أمعائك: هناك مستقبلات D مكملة موجودة في القولون والتي تساعد على تنظيم التهاب الأمعاء وعدم الحصول على ما يكفي من المكمل D يمكن أن يعيق ذلك. يبدو أن فيتامين (د) أيضًا يشارك على الأرجح في إنتاج السيروتونين الناقل العصبي المعزز للمزاج.


قائمة الإجراءات الإيجابية في الوقت الحالي: تُظهر هذه الدراسة أن زيادة تناول فيتامين ديب عن طريق التعرض لأشعة الشمس والمكملات الغذائية والطعام قد يساعد في علاج بعض الأعراض لجميع المصابين بمرض القولون العصبي بالإضافة إلى تعزيز صحة الأمعاء العامة لمتوسط ​​جو. لذلك ، على الرغم من أنه ليس حقًا ضمانًا ، فقد تلعب التغييرات التالية في نمط الحياة والنظام الغذائي دورًا حيويًا في الحصول على بعض الراحة التي تشتد الحاجة إليها.

زد من استهلاكك للأطعمة الغنية بفيتامين Deb

صدق الأسماك الدهنية مثل السلمون والسردين وكذلك بيض التونة واللحوم الخالية من الدهون والفطر والأطعمة الجاهزة مثل الزبادي والحليب كامل الدسم وحليب اللوز وكذلك الحبوب. يمكن أن تقربك هذه التعديلات الغذائية الاستراتيجية من أجل الحصول على مستويات فيتامين Deb المثلى ، وهي شريحة بحجم 3 أوقية مرتبطة بحزم السلمون وحدها 447 وحدة دولية ، ومع ذلك قد لا يكون النظام الغذائي وحده كافياً إذا كانت كمياتك منخفضة. تحقق من هذه الأنواع من 17 طريقة مفاجئة للحصول على المزيد من فيتامين ديب عن طريق الطعام.

فكر في ملحق

نظرًا لأن العديد من الأشخاص يعانون من انخفاض في المكمل (د) واتفق المتخصصون الطبيون على أن المدخول اليومي الفعلي الموصى به يتعلق بالمكملات الجانبية المنخفضة بشكل معقول خاصة خلال أشهر الشتاء عندما لا تقوم بتركيب فيتامين (د) الشخصي عن طريق أشعة الشمس. ابحث عن المكمل D3 وابحث عن 1500 وحدة دولية على الأقل يوميًا.

احصل على بعض ضوء الشمس

في الأسابيع العديدة الأكثر دفئًا ، يكون ضوء الشمس هو أفضل مصدر للمكملات الغذائية D ، والخروج لمدة 10 دقائق تقريبًا خلال شمس الظهيرة مرتديًا شورتًا مع تي شيرت أو قطعة علوية بدون واقي من الشمس بشكل حاسم ، ولا بأس في هذه الفترة القصيرة من الوقت سوف تساعدك على إنتاج حوالي 10000 وحدة دولية تتجاوز حصتك اليومية. هذا غير ممكن في فصل الشتاء ، لأن الشمس لا ترتفع بدرجة كافية في السماء لأشعة UVB الخاصة بها من أجل اختراق البيئة ، لذلك التزم بالنصيتين. غير كاف

google-playkhamsatmostaqltradent